ان كنت نحيلاً و تود ممارسة التمرين الرياضي حافظ على طعامك متوازناً! ستحتاج الى ا...

‫ان كنت نحيلاً و تود ممارسة التمرين الرياضي حافظ على طعامك متوازناً! ستحتاج الى الكثير من البروتين و الألياف لكي يزداد وزك بشكل صحي و لهذا عليك الحرص على تناول الاطعمة الغنية بهما كالفاصولياء, البازيلاء, الحبوب الكاملة, اللحم الابيض ( دجاج + سمك ) و الخضار و تجنب اللحم الأحمر! و ان كان من الصعب تناول كل من الاطعمة السابقة لصعوبة توفرها بامكانك استعمال الواي بروتين حصراً و الذي كتبت على علبته ( متمم غذائي ) بحيث لا تتجاوز الجرعة اليومية منه.

نصائح عامة:
- اشرب 12 \ 14 كاس من الماء على مدى اليوم.
- استرح متى احسست بالتعب و لا ترهق نفسك كثيراً.
- قم بوزن نفسك مرة كل اسبوع و في حال كان وزنك يزداد ولو بشكل بطيء فهذا جيد.
http://ift.tt/1vUH3f2


‫أريد أن امارس الرياضة و ازيد وزني هل هذا ممكن؟‬
6abibak.com
‫السلام عليكم. اعاتي من نقص في الوزن. 63 كغ / طولي 183 سم. اريد ان امارس رياضة الجري موازاتا مع رياضة كمال الاجسام بشكل مخفف. هل يمكن ان يشكل ذلك خطورة على صحتي!! ارجوا افادتي مع بعض النصائح.‬

from ‎معلومات طبية صحية‎'s Facebook Wall http://ift.tt/1El7BLg
معلومات طبية مفيدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق