التمارين الرياضية هي علاج آمن ، وجيد للدماغ ، وهي ترياق قوي للإكتئاب والقلق على...

‫التمارين الرياضية هي علاج آمن ، وجيد للدماغ ، وهي ترياق قوي للإكتئاب والقلق على المدى القريب والبعيد. إذا كنت تتمرن بوتيرة منتظمة ، سيكون لديك ثقة وحب أكثر لذاتك ، وستتمتع بصحة جيدة, إن الخوف من السقم هو من أكبر المسببات للقلق ، لكن ذلك الخوف يتبدد عندما تكون لائقاً بدنياً نتيجة التمارين التي تقوم بها. تمرن لمدة 30 دقيقة قبل النوم بساعتين على الأقل لكي تنعم بنوم هنيء بعيداً عن القلق. أو اعتمد على علاج الـ 21 دقيقة و هو مقدار الوقت الذي تحتاجه من التمارين لتقلل من القلق ، كما بينت الدراسات ، مع دقيقة بالزيادة أو النقصان. "لو كنت فعلاً تعاني من القلق ، وقمت بالتمرن على جهاز المشي ، ستشعر بهدوء أكبر بعد التمرين".
للقراء المسلمين:
تعد الصلاة و قراءة القرآن أحد افضل الطرق للتخلص من القلق و النوم بشكل جيد, فالوضوء و الصلاة فرضاً و سنة ياخذ من الشخص قرابة 10 - 20 دقيقة من "التمرين الجسدي و الروحي" و الطمأنينة في الصلاة و أداء حركاتها من ركوع و سجود يساهم في تخفيف القلق و اراحة قلب المسلم من الهموم. و تساعد قراءة القرآن قبل النوم في تصفية القلب و الذهن من المشاكل العالقة فيه و ابعاد الشخص عن التلفاز و المشاغل الالكترونية الحديثة التي تؤجج القلق و الأرق ما يساعد الشخص على النوم براحة حتى الفجر.
http://ift.tt/1JUPzpV


‫تخلص من القلق و استمتع بنوم هنيء!‬
6abibak.com
‫من منا لم يعاني من القلق, الهم و لم يتعكر مزاجه بسبب المال ؛ الصحة ؛ العمل ؛ العائلة ؛ و الحب و من منا لم يخفق قلبه بسرعة ، و اصبح تنفسه سريعاً وسطحيّاً ،و أحس بالتعاسة و تمنى الراحة و لو لساعة! يعد القلق و الهم أحد الاسباب الشائعة التي تسبب الارق ( عدم القدرة على النوم )‬

from ‎معلومات طبية صحية‎'s Facebook Wall http://ift.tt/1JUPzpX
معلومات طبية مفيدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق